شرح كامل لتركيب وضبط قالب صحيفة على موقعك

شرح كامل لتركيب وضبط قالب صحيفة على موقعك  sahifa ar light 300x250 - شرح كامل لتركيب وضبط قالب صحيفة على موقعكلمدونات الووردبريس بما يتناسب مع موقعك بدون إستيراد قاعدة بيانات أو ملف التكوين الأجنبى أو حتى العربى..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا شك أن عالم الإنترنت ملىء بالمفاجأت فمنذ 10 أعوام كان أغلب أصحاب المواقع يسعون خلف نسخ vBulletin بكل ما أوتوا من قدرة بما كان يتوافر فيها من إمكانيات فى ذلك الوقت..

لكن إختلف الأمر الان مع تغير الظروف فأصبحت المجلات الإلكترونية تحتل المركز الأول من حيث المظهر والشياكة وتتبع محركات البحث لها .

وتقع مجلة ووردبريس WordPress فى أولوية تلك المجلات بما فيها من إمكانيات تواكب العصر من القدرة على تغيير كل شىء والتحكم بكل شىء وعدة إضافات تؤهلك أن تكون صاحب موقع مثالى وعصرى ..

حتى أن المقال فى بعض الأحيان يتم نشره وبعد أقل من ساعتان يتم أرشفته على محركات البحث .

لكن أهم المهم لنجاحك فى هذا المجال هو إختيارك لقالب مناسب متجاوب مع العصر ويتوفر فيه كل تلك الإمكانيات التى تحدثنا عنها ..

شرح كامل لتركيب وضبط قالب صحيفة على موقعك

ويقع قالب صحيفة  Sahifa من أفضل قوالب الوورد بريس خصوصاً أنه عربى بالكامل ويمكنك التحكم فيه بشكل فعال .

لكن الحلو لا يكمل فدائما توجد مشكلة وهى أن دعم القالب بالكامل أجنبى لذلك لا يستطيع المبتديء التجاوب معه إلا لو كان لديه خبرة مسبقة أو إستعان بأحد الخبراء ومتى بحث فى الإنترنت لا يجد طلبه أو إجابة لسؤاله بشكل كامل .

ولأننى خوضت ذاك الإختبار المتعب  فلا أريد أن يشهده أحد ، قمت بإنشاء هذا المقال خصيصا من أجل شرح طريقة التعامل مع قالب صحيفة من البداية حتى النهاية وأى قالب معدل يقع عليه إختياركم ولن أبخل بأى شىء أعرفه .

لكن الموقع الذى أكتب فيه المقال الآن مازال قيد العمل لذلك سوف أقوم بتأجيل الشرح قليلا حتى أنتهى من العمل عليه .

ومنذ الآن إلى ذلك الوقت أنا جاهز للإجابة على أى سؤال بخصوص قالب صحيفة

 

إنتظرو قريبًا شرح شامل إن شاء الله لحجز مساحة مجانية أو مدفوعة وتركيب مجلة وورد بريس وتركيب عليها قالب صحيفة أو أى قالب تختاره ثم شرح طريقة التعامل مع القالب ..

فى إنتظار إستفسارتكم حتى أنتهى من العمل على الموقع، وعلى الله التوفيق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق