قطة تحارب كلب أراد عض إبنتها

قطة تحارب كلب أراد عض إبنتها فى موقف غريب من نوعه

كلب يأخذ جولة مع سيده وأثناء سيره يقابل قطة صغيره فى الجوار، فيهجم عليها ويحاول التعدى عليها لكن فى تلك اللحظات المقلقة تخرج امها وتدافع عنها بكل شراسة ضد الكلب المعتدى .

ويعتبر ذلك من عجائب وغرائب الحيونات .

 

كاد الكلب أن يفترس الصغيرة لولة عناية الله التى أرسلت امها فى الوقت المناسب، سبحانه من وضع الرحمة فى قلوب الحيونات .

 

شاهد المقطع 

قطة تحارب كلب أراد عض إبنتها

المعارك بين القطط والكلاب مستمرة منذ أن عرفنا أسمائهم لكن بدأت ألاحظ أمور غريبة تحدث أحيانا أرى القطط بدأت تخوف الكلاب إذ أن بعض الكلاب تخاف من القطط وأحيانا تهرب منها نفس الأمر بالنسبة للفئران إذ لاحظت أن القطط بدأت تخاف من الفئران، حتى أن بعض الناس كانو يأوون القطط من أجل مطاردة الفئران فى المنزل، لكن بدأت القطط عندما ترى فأر تحاول أن تنسى أى تتناسا وجوده وكأنها تعلم بخطره وتحاول إتقاء شره .

أمر آخر غريب لا يزال يحيرنى وهو  كيف تستطيع القطط التمييز بين الصواب والخطأ على سبيل المثال: القطة التى تسرق السمك من المطبخ تجرى وتختبأ كى تتناول ما سرقته بينما إذا أعطاها الإنسان سمكة تأكلها وهى جالسة بجانبه وتحرك ذيلها من السعادة أمر غريب فعلاً .

لكن كل هذا لا ينفى أن الحب متواصل فى الحيونات بين العائلة والآهل ثم أبناء الفصيل الواحد، فهم لديهم قوانين يسيرون عليها، لكن نحن البشر لا ندركها، ومن المعلوم أن رب الإسرة فى الحيونات هى الأم عكس نحن البشر فرب الأسرة هو الأب .

لذلك تشعر الأم دائما بالمسؤالية بينما الأب فى أغلب الأحيان يكون فى جانب آخر إلا فى بعض الفصائل القليلة .

ملك يسيره صاحب الملك ونحن مازالنا لا نعلم غير أقل القليل، لكن ما يلفت أنظارنا أحيانا هو إنبهارنا ببعض أفعالهم التى برمجها الخالق فيهم كبرمجة خط سير أجهزة الإنسان الداخلية من جهاز تنفسى وهضمى وعصبى ألخ..

فكم مرة سألت نفسك من علم الطير الطيران والكلاب السباحة والقرود القفذ سبحانه.

 

شاهد أيضاً

Make videos on your phone a masterpiece

حول الفيديوهات على هاتفك أفلام كرتون

حول الفيديوهات على هاتفك أفلام كرتون إجعل الفيديوهات على الهاتف الخاص بك تحفة فنية فبدلاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *