7 أكاذيب ترغب كل إمرأة سماعهم من حبيبها وبهم يمتلكها

أكاذيب ترغب كل إمرأة سماعهم من حبيبها وبهم يمتلكها

ليس كل الرجال يتقصدون الكذب ولكن المقصود الأغلبية، وهذا الأكاذيب من النوع الحسن الذى من خلاله تصلح ولا تفسد فقلب المرأة مرتبط بالأحسايس الجميلة وحاسة السمع عندها أقوى من حاسة النظر فهى ترى بإذنيها أكثر ما تراه بعيونها .

 

من أجل حياة جميلة يجب أن تتفنن طيب الكلمات التى تعبر عن إحساسك نحو حبيبتك حتى لو كانت أكاذيب فكل إمرأة ترغب سماعهم حتى لو كبرت فى العمر .

تستطيع المرأة أن تتحمل كل بلاءات الحياة وضغوطها مقابل عدة كلمات إطراء جميلة من الشخص الذى تحبه حتى تشعر أن ما تقوم به له قيمة وماتضحى من أجله يستحق هذه التضحية .

 

نعلم أن الحياة صارت مليئة بالمشاكل والضغوط للزوج فهو ملزوم بتوفير أهم أساسيات الحياة لبيته وأحيانا لا يكون لديه وقت للإهتمام بتلك الأمور لكن نحذره إحترس تلك النقاط ليس أقل أهمية مما أنت مشغول به، يمكن أن تخسر كل ما تسعى من أجله مقابل تخصيص وقت قليل من يومك لهذه الكلمات التى لا تكلفك شىء .

ونطالب السيدات أيضاً بالنظر للزوج على أنه طفلك يحتاج كل حنانك وحبك ولشدة الضغوط عليه أحيانا ينسى ما هو مقدس لديك فإعطيه عذره وذكريه بما تحبيه فى وقت يكون فيه خالى البال وتأكدى أنه يكمن لكى الكثير من الحب والحنان ولكن ضغوط الحياة تلهيه عن التفكير بتلك الأمور .

 

وعندما يقول  لكى بعض الكلمات الجميلة لا تقلقى  فالغالب هو يقول هذا بصدق نية وإخلاص مشاعر .

أكاذيب ترغب كل إمرأة سماعهم

وننصح الرجال أن يجسدو الاطراء ويشعرو به من داخلهم حتى لو بدأ الأمر بالكذب مع تكراره سيتحول لصدق .

فى المقطع القادم أهم الأكاذيب التى ترغب كل إمرأة بسماعهم من حبيبيها وبهم يمتلكها .

أكاذيب ترغب كل أمرأة سماعهم

نصائح مهمة: أكاذيب ترغب كل إمرأة سماعهم

لا تترك زوجتك وحيدة وتجبرها على صناعة عالم موازى للعالم الذى تعيش معك فيه، كن دائما على تواصل معها فى الأفكار والإحساس ومراقبة عيونها، وإحساسها، وما تحبه وما تقوم به مكرهة من أجلك .

وأنتى لا تتركى زوجك كورقة شجر سقطت على أرض يحركها الرياح فى كل جهة وصوب، إجعلى دائما عيونك عليه وعيشى داخله حتى تصلى لمرحلة معرفة أفكاره وردود فعله حتى قبل القيام بها .

شاهد أيضاً

Make videos on your phone a masterpiece

حول الفيديوهات على هاتفك أفلام كرتون

حول الفيديوهات على هاتفك أفلام كرتون إجعل الفيديوهات على الهاتف الخاص بك تحفة فنية فبدلاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *